MLTSAMA MLTSAMA
recent

اخر انميات

recent
recent
جاري التحميل ...

الفصل 4 من رواية ( future_kuni ( light novel المجلد الاول

 الفصل 4 من رواية ( future_kuni ( light novel المجلد الاول








بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم ايها الاوتاكو
نعرض لكم في MLTSAMA
جميع الانميات القديمة والجديدة
مشاهدة و تحميل اون لاين
 على أسرع السيرفرات
 بأفضل ترجمة وبأفضل جودة 
نقدم لكم اليوم
الفصل 4 من رواية
 future_kuni : generations modern
 المجلد الاول






الفصل الرابع : ها قد جاء.


في لحظة هدوء مريب...

اكسيلاليتور : " هاا!! انتظر لحظة! " وهو يفكر
                   " هووي!! انظروا!! " وهو يشير إلي
                  " كوجو قام بتغيير ملابسه "

" . . . .  " همممم .. يبدو أنه لاحظ أن قمت بتغيير ملابسي ( للملاحظة فقط انا احمل معطفي ) وانا الآن أرتدي ملابس المدرسية .

اكسيلاليتور : " هيخههههههخههه "

" ماذا قلت " زيك-سان و ذالك الشخص متفاجئان.
" ذالك الوغد " هذه أفعال الاطفال .
" هاهاها " يبدوا أنها لا مفر منها .
" ذلك العجوز " كل شيء بدأ قبل دقائق من القاء بكم
لقد كان المدير يتجول على الأغلب كان يشعر بالملل.




" !!!!! " يبدو أنه شعر على أن هنا.
" ليس لدي وقت لك " انا في حالة تأهب و إستجماع الشجاعة .
" انها فرصتي " يبدو أنه لدي امل.
وانا احاول التسلل بأطراف الأصابعي من وراء المدير ، من المتوقع انها محاولة فاشلة.

المدير : " ذلك الشقي "

" ماذا " لقد إصطدمة بجدار من الزجاج.
وأنا ساقط أمام المدير في مشهد مثير لشفقة " انها نهايتي "
المدير :" ماذا قلت ؟ " وهو يصرخ.




" لاشيء" 
" ويييسه ،ايها المدير " هذه تحيتي للمدير .
" لم اراك منذ  مدة " ما الذي تقوله الآن، هل أنا احمق ؟

المدير : " مالذي تتحدث عنه؟ لقد رأيتني البارحة " وهو يشنق علي .

" إنها هنا " 

[ انتهاء الفلاش بلاك {flashback } ]

ذالك الشخص 4 : " يالك من مسكين " وهو بالكاد يستطيع التنفس من الضحك.
                        " نعم هذا صحيح، أنها مشكلة نواجهها "
                       " ولكن أنت الوحيد الذي تقع في هذه الحالة " وهو يضربني على ظهري.

الكل يضحك و انا في موقف أتمنى أن يتم بلعي من طرف الأرض.

زيك-سان : " نعم! نعم ! يكفي يا اصدقاء لدي بعض الأعمال . "

" أنا متفق معاك لدي موعد مع فتاة بعد نصف ساعة " مامورا كوهي يتحدث.

( 17 سنة ذو شعر مجعد و لون البوني و عينان باللون الرمادي الفاتح وهو من أصول أوروبية . يرتدي سماعات في غالب الأحيان و هذا مرتبط بقدرته الخاصة. )




اكسيلاليتور : " نعم . . . ..  لدي مباراة بعد الظهر ." وهو يضحك .

" لنبقى على اتصال . . . . الى القاء يا اصدقاء السوء " وأنا مغادر.

" الى القاء يا وغد " الكل يتحدث.

[ بعد مرور دقائق في أحد الأزقة]

اووووي!!!!! انتظر لحظة !!! كم لديه من فتاة ذالك الوغد ؟
حسنا لايهم .

[ بعد مرور 10 دقائق ]

نا.ننا.ناا.ناناا.( لا تضحك انا فقط أغني هه)
أنا الآن بقرب أحد مراكز الالعاب أو محل الألعاب" ما كان اسم هذه الأغنية "
" كان عليا ان اسأل " ها انا أمام محل الألعاب.
هوو!هوو! يبدو أن هناك شخص يتبعني اضنها فتاة. 




حسنا! لا يهم .
سوف أدخل إلى محل الألعاب لكي أقتل الوقت .
" تييييييسسه! سيمو-سان ها الجديد " ادخل و مفاجأ الجميع.

[ من جهة أخرى فتاة في حالة تأهب ]

" لقد دخل" يجب جعلني أنتظر كثيراً.
" حسنا ! لنبدأ ! " يجب أن هذا الآن.

( وهي تتأهب وتظهر سيف غريب من العدم )


To be continued 😁.








قصة الأنمي :

بعد استرجاع المغرب جزر الكناري عقد تحالف مع اليابان بالحصول على احدى الجزر لتحويلها الى مدينة اقتصادية متطورة.
و في سنة 2070 يحدث انفجار كيميائي ادى الى موت بعض سكان بتشوه في اجسادهم وتحويل بعض أعضائهم إلى مواد غريبة و الناجين من هذا الانفجار اكتسبوا قدرات احدى هذه المواد.
وبطل القصة [كاميجو كوجو] و اخته انجيان الوحدان من هذا الانفجار بدون قدرة مميزة.

التصنيف :
كشن,شونين,رومانسي,مدرسي,ميكا,إثارة,خيال,مصاص دماء,ألات,كوميدي,خيال علمي,دراما,خارق للطبيعة,قوى خارقة,لعبة,مغامرات,قوى عسكرية,

الانميات تم الاقتباس منها
one piece
charlotte
date a live
strike the blood
toaru kagaku no .....
sword art online


في الختآم أشكر الجميع
{ ان كنت تبحث على انمي ولم تجده}
يمكنك كتابة ذلك في التعليقات
 وسيتم تنزيله خلال يوم ^^
ننتظر لقائكم مع انمي اخر
في امان الله
والسلام عليكم
كلمات رمزية


التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

follow

تابعنا على موقعنا

من اجل التواصل معنا وايضا متابعة اخبار الموقع

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

MLTSAMA

تعريف الارتباط

، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة . اذا وجهتك مشكلة في تصفح مهم جدا اذهاب الى استعلامات في موقعنا من اجل استخدام بشكل جيد . baggysama.blogspot.com